fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

وفد من برنامج فولبرايت يزور جامعه فيلادلفيا


وفد من برنامج فولبرايت يزور جامعه فيلادلفيا

استقبل معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة بحضور الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ونائب الرئيس الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي  وفدا من اللجنة الأردنية الأمريكية للتبادل التعليمي برنامج "فولبرايت ممثلة بالدكتور عصام خوري لبحث أوجه التعاون الاكاديمي والثقافي بين الطرفين.

وقد رحب الدكتور كمال بالوفد وثمن الجهود التي يقوم بها  البرنامج معربا عن دعمه لمشاريع التعاون مع مؤسسة فولبرايت والتوسع في آفاقها، وتقدير جامعة فيلادلفيا للعلاقة الوطيدة التي تربط الطرفين.


بدوره أكد رئيس الجامعة  أهمية برامج التبادل الثقافي لطلبة الجامعة، التي تسهم في صقل شخصيات الطلبة، وتنمية مواهبهم، وتعريفهم بالثقافات الأخرى، الأمر الذي ينعكس إيجابا على سلوكهم وتفكيرهم الإبداعي، للارتقاء بمستواهم الثقافي والتعليمي.


كما أكد المدير التنفيذي لبرنامج الفولبرايت إن البرنامج ساهم في تحقيق أحلام كثير من الأساتذة والطلبة ممن سنحت لهم فرصة الدراسة أو إجراء البحوث في الجامعات المتميزة في الولايات المتحدة الأمريكية، داعيا إلى الاستمرار في التعاون في مختلف المجالات والتخصصات.

كما أبدى الدكتور خوري اعجابه بالمستوى الرفيع لجامعة فيلادلفيا معبراً عن رغبته بفتح أطر تعاون على المستوى البعيد بين البرنامج والجامعة.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search