fbpx

قسم العلاج الطبيعي


رئيس القسم: الدكتورة منار البقري

رقم الهاتف: فرعي 2139

البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


بالنيابة عن الإدارة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ، أود أن أرحب بكم جميعًا في قسم العلاج الطبيعي في جامعة فيلادلفيا. الهدف من برنامجنا هو تزويد طلابنا بالتعليم المعاصر لإعدادهم لمهنة ديناميكية متنامية باستمرار في العلاج الطبيعي. في قسم العلاج الطبيعي ، نسعى جاهدين لتخريج أخصائيو علاج طبيعي أكفاء مجهزين بالمعرفة والمهارات والقيم ومهارات التعلم مدى الحياة. يوفر منهج البرنامج لطلابنا العلوم الأساسية والطبية والسريرية والسلوكية لتمكينهم من الحصول على المعرفة والمهارات الأساسية لممارسة العلاج الطبيعي عند التخرج. يتم التأكيد على الممارسة الأخلاقية في جميع أنحاء البرنامج. خريجينا معدين للازدهار في بيئة الرعاية الصحية الحديثة والمتطورة.

يتم تطبيق منهج البرنامج من قبل أعضاء هيئة التدريس الذين يتمتعون بدافعية عالية ومبدعين وموهوبين وذوي خبرة. أعضاء هيئة التدريس لدينا هم أساتذة وممارسين صحيين وباحثين متميزين. نحن حريصون على مشاركة معرفتنا وخبراتنا مع طلابنا.

خلال رحلتك في البرنامج ، ستشارك في مجموعة متنوعة من خبرات التعلم المنهجية واللامنهجية. لدينا منهج تعليمي مدمج يدمج التعلم عبر الإنترنت ، والتعلم النشط داخل الفصل الذي يركز على التفكير النقدي وحل المشكلات والممارسة القائمة على الأدلة ، والمختبرات التي توفر فرص التعلم العملي وتعلم المواقع السريرية حيث يتعلم الطلاب من خلال الخبرات العملية مع المرضى / العملاء.

في قسم العلاج الطبيعي ، ننتهج سياسة الباب المفتوح. إذا كان لديك أي سؤال أو واجهت أي صعوبات خلال دراستك معنا فلا تتردد في الاتصال بي أو بأي من أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

اتمنى لكم حياة جامعية سعيدة ومثمرة.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search