fbpx

قسم التصميم الداخلي


رئيس القسم: الدكتور سيف عبيدات

هاتف : 2448

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


 

"مرحبًا بكم في قسم التصميم الداخلي! تأسس القسم في 2005 - 2006 ويفتخر بفريق من أعضاء هيئة التدريس ذوي الكفاءة العالية والموظفين التقنيين المخلصين، الذين يسعون جاهدين لتقديم تجربة تعليمية استثنائية.

 

برنامجنا الأكاديمي الشامل، الذي يبلغ مجموع الساعات الدراسية فيه 132 ساعة، يقدم مجموعة متنوعة من المساقات، بما في ذلك الإجبارية والاختيارية على مستوى الجامعة والكلية والقسم. تشمل هذه المساقات مجموعة متنوعة من المجالات، بدءًا من استوديوهات تصميم الداخلي والتاريخ بكل حقبه إلى الرسم التقني والرسم الحر والتصميم والرسم باستخدام الكمبيوتر ونظريات التصميم والسلوك والخامات والأثاث والتصميم البيئي والدراسات الفنية باللغة الإنجليزية.

 

مصادر المكتبة لدينا تضم مجموعة غنية من المراجع والكتب الحديثة والدوريات المخصصة للتصميم الداخلي. يجدر بالذكر أن برنامجنا حصل على اعتماد وزارة التعليم العالي في 2006-2007.

 

في كلية العمارة والتصميم وقسم التصميم الداخلي، هدفنا هو تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات الإبداعية في مجالات التصميم الداخي الهادفة للنجاح في هذا المجال. نحن ملتزمون بتقديم تعليم عالي الجودة وتنمية جيل جديد من محترفي التصميم."

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search