fbpx

قسم الهندسة المدنية


رئيس القسم : الدكتور علاء طالب عبيدات

هاتف :  96264799000+  فرعي:  2690
البريد الالكتروني :   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أصبح الأردن في الآونة الاخيرة قِبلة تعليمية للطلاب من كافة الدول المجاورة ودول آسيوية بسبب ما يسوده من الامن وآلامان والود والسلام وبسبب البيئة التعليمية في الجامعات الأردنية المختلفة الحكومية والخاصة بشكل عام وفي جامعة فيلادلفيا بشكل خاص والتي تعتبر من أوائل الجامعات الأردنية والأولى على مستوى الجامعات الخاصة وفق تصنيفات عالمية معروفة. حيث يتوفر في هذه الجامعة كافة الخدمات التي يحتاجها الطالب في مختلف الكليات. وكليه الهندسة والتكنولوجيا واحدة من هذه الكليات و التي تعتبر من أبرز الكليات المتميزة بين الجامعات الاردنية.

قسم الهندسة المدنية يتمتع بسمعة ممتازة لأن لديه كادر تعليمي متميز حيث أنه لدى القسم تسعة أعضاء هيئة تدريس من مختلف الدرجات العلمية والأكاديمية تخرجوا من أرقى الجامعات الأوروبية والأمريكية والعربية، ويغطي الكادر التدريسي جميع مجالات التخصص التي تشمل الإنشاءات والطرق والمياه والبيئة والجيتوقنيه وغيرها. ولدى القسم مختبرات تدريسية وبحثية يشرف عليها مهندسين متميزين ذوو خبرة جيدة.

وما يميز قسم الهندسة المدنية الجو الطلابي والنشاطات اللامنهجية المختلفة والعلاقات المتميزة بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وبين الطلبة والإدارة في الجامعة.

 
 

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search