fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فيلادلفيا تحصل على شهادة ضمان الجودة


كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فيلادلفيا تحصل على شهادة ضمان الجودة

منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فيلادلفيا، شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي) بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.

أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايره خلال لقاءه بنائب رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي وعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتور طارق توتونجي وعميد القبول والتسجيل الدكتور خلدون بطيحة ورئيس لجنة التقييم الذاتي في الكلية الأستاذ الدكتور منذر عبيد، حرص الهيئة وسعيها إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.

وأضاف أن جامعة فيلادلفيا من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي وأشاد بالمستوى المتميز التي تشهده الجامعة والنظرة الشمولية والخدمات المقدمة للطلبة والمستوى التعليمي لديها.

بدوره شكر الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي الهيئة على الجهود التي تبذلها في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي الذي أنعكس ايجابا في قطاع التعليم العالي الأردني.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search