أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع شركة هاتش لتقنية المعلومات


جامعة فيلادلفيا توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع شركة هاتش لتقنية المعلومات

وقعت جامعة فيلادلفيا ممثلةً برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم مذكرة تفاهم و تعاون مع شركة (هاتش لتقنية المعلومات) ممثلةً بالمدير التنفيذي لشركة هاتش السيد معن القطب ومديرها العام السيد محمد رفيق ظبيان.

وتأتي هذه الاتفاقية ترجمة لرؤية ورسالة الجامعة في بناء شراكة مثمرة مع مؤسسات المجتمع المحلي التي من شأنها فتح سبل وآفاق معرفية لطلبة الجامعة في مجال تطبيق الهواتف الذكية  وتزويدهم  بأحدث التطبيقات التي توفر لهم جميع المعلومات الأكاديمية كالجدول الدراسي والعلامات الفصلية والسجل الاكاديمي بالإضافة الى تطورات خطة الطالب الدراسية.

وأكد الشيخ سالم على أن الجامعة تولي إهتمامًا كبيرًا على إقامة شراكات حقيقية مع القطاعات المختلفة التي من شأنها فتح آفاق جديدة في علم التكنولوجيا وتطوراته السريعة بما يسهم في  خدمة الطالب وتسهيل أي استفسارات لديهم وتوفر لهم فرص عمل متميزة تتناسب مع ابدعاتهم وكفاءتهم الجامعية.

من جانبه أعرب القطب عن شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها جامعة فيلادلفيا من تطوير وتحديث وتعاون والتركيز على المهارات المختلفة مع مؤسسات المجتمع المحلي لصقل مهارات الطلبة في المجال العملي لديهم .

وأشار ان التطبيق سيكون متاحاً بشكل مجاني للطلبة والعاملين والمهتمين في الجامعة ويمكن الاستفادة من خدماته بمجرد تحميله على الهاتف الذكي واكد على ان الشركة على استعداد تام لتطوير التطبيق بالتعاون مع الجامعة.

وبدوره قال ظبيان انه سيتم العمل على تدريب الطلاب على آلية استخدام التطبيق وتوعيتهم بأهميته في تيسير امورهم الجامعية مبينا أن مثل هذه التطبيقات جاءت لمواكبة التطورات التكنولوجية التي يمكن ان تخدم العملية التعليمية.

وقد حضر توقيع مذكرة التفاهم كل من الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور قاسم العبيدي عميد كلية تكنولوجيا المعلومات والدكتور سامر حنا رئيس قسم هندسة الويب.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

  • dummy ص. ب. : 1 عمان - الأردن 19392

    dummy 96264799000+

  • dummy 96264799040+

  • dummy info@philadelphia.edu.jo

  • dummy dummy dummy dummy dummy

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search