fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا تحصل على المركز الأول في تصنيف ويبومتريكس العالمي لتقييم الجامعات


جامعة فيلادلفيا تحصل على المركز الأول في تصنيف ويبومتريكس العالمي لتقييم الجامعات

حصلت جامعة فيلادلفيا على المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة وفق تصنيف ويبومتريكس العالمي Webometrics, للعام 2021، وقد أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عن اعتزازه وتقديره للأسرة الجامعية للإنجاز المتقدم الذي حققته جامعة فيلادلفيا مهنئاً طلبتها والعاملين فيها من أكاديميين واداريين على هذا الإنجاز المتقدم.  

وكما وهنأ الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة أسرة فيلادلفيا على هذا الإنجاز الرفيع، والذي يؤكد تميز الجامعة وجودة أدائها وحرصها الدائم على التطور والتفوق لتكون شريكاً فاعلاً في الجهود الوطنية والإقليمية الرامية للارتقاء بنوعية التعليم.

وقد دعا الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي رئيس اللجنة العليا للموقع الإلكتروني الجميع إلى استمرار الجهود لتحقيق مزيد من التطور والتقدم بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية .

ويذكر أن تصنيف «webometrics» تصنيفاً عالمياً متخصصاً بمواقع الجامعات الالكترونية يصدر عن مختبر المقاييس الالكترونية التابع للمجلس القومي للبحوث الإسبانية .

 ويأتي هذا الإنجاز تحقيقاً لرؤية الجامعة وسعيها الدؤوب لتقديم التعليم النوعي للمعايير العالمية للتقييم والتطوير والذي من شأنه أن يؤثر على الطلبة وأولياء أمورهم من حيث المعايير والسمعة المتقدّمة التي تعكسها الجامعة عند اختيار الجامعات الذين يخططون للالتحاق بها , حيث تعتبر معايير التصنيف مؤشرات عملية وعلمية تعبر عن جودة البرامج الأكاديمية والشهادات .

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

  • dummy ص. ب. : 1 عمان - الأردن 19392

    dummy 96264799020+

  • dummy 96264799048+

  • dummy info@philadelphia.edu.jo

  • dummy dummy dummy dummy dummy

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search