fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مع معهد إمديست (AMIDEAST) في الأردن


جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مع معهد إمديست (AMIDEAST) في الأردن

في إطار توجه مركز اللغات في جامعة فيلادلفيا إلى تنمية مهارات الطلبة والخريجين لتتناسب  مع متطلبات سوق العمل من خلال التعاون المثمر مع الهيئات المحلية والدولية، وقعت الجامعة اتفاقية تعاون مع مؤسسة إمديست  في الأردن، إذ وقع من جانب الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وعن معهد إمديست المدير الإقليمي  ألاستاذة نور الرشيد، بحضور مديرة مركز اللغات الدكتورة ابتسام حسين من الجامعة والسيد ديفيد لازارو المدير الرئيسي لدائرة التدريب والشراكات والآنسة نورا النجار منسقة البرامج في معهد إمديست .

وتهدف الاتفاقية إلى عقد دورة تدريبية بعنوان TOFEL IBT Exam Training of Trainers

لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ومجموعة من أساتذة اللغة الإنجليزية في المجتمع المحلي من شأنها أن تكسب عضو هيئة التدريس مهارات تعليمية إضافية على المستويين المهني والأكاديمي.

وأكد الدكتور الشيخ سالم حرص الجامعة على تطوير البرامج اللغوية  وإكساب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحيط أهم المهارات في مجال اللغات، وخاصة اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الأكثر استخداما وطلبا في سوق العمل.

وأبدت الاستاذة نور الرشيد حرص معهد إمديست على فتح أفق التعاون الأكاديمي والتدريبي مع الجامعة وتقديم كافة البرامج الممكنة التي تخدم مسيرتها التعليمية والتعلّمية في مجال اللغة الانجليزية .

هذا وقد أشارت الدكتورة  ابتسام حسين إلى أن عقد مثل هذه  الاتفاقيات  يعزز العملية التعليمية والتعلّمية الخاصة ببرامج اللغة الإنجليزية، ويؤهل عضو هيئة التدريس من داخل الجامعة وخارجها ممن سيلتحقون بالدورة التدريبية لعقد دورات مستدامة للطلبة والمجتمع المحلي خاصة بإعدادهم لامتحاني .TOFEL IBT Exam و TOFEL PBT Exam التوفل المحلي والعالمي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search