fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا و"الرواد للتدريب" توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب عن بعد


جامعة فيلادلفيا و"الرواد للتدريب" توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب عن بعد

وقعت في جامعة فيلادلفيا اتفاقية تعاون بين الجامعة واكاديمية الرواد للتدريب في مجال الدورات التدريبية المشتركة وانشاء منصة مشتركة للتدريب عن بعد .

وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ معتز الشيخ سالم  وعن الاكاديمية مديرها العام السيد محمد العفوري وقد حضر التوقيع مستشار الرئيس للعلاقات الدولية والمراكز العلمية معالي الدكتور  ابراهيم بدران ومن طرف الاكاديمية الاستاذ ايمن اللحام مدير العلاقات العامة والاعلام والسيد بشار العفوري مسؤول قطاع الجامعات .

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في انشاء واطلاق منصة التعليم والتدريب الالكتروني philadelphia.edu.jo كأحد اهم منصات التدريب الالكتروني وبحيث تكون مجهزة بالدورات والبرامج التدريبية وفي مختلف التخصصات بتقنيات البث المباشر التسجيل وبحيث يستفيد الطالب منها في تنمية وتطوير مهارات تخصصه ومهارات أخرى.

واكد رئيس الجامعة الدكتور الشيخ سالم  على اهمية المنصة في هذا الوقت بالذات مع ازدياد الحاجة إلى تطوير التدريب والتعليم عن بعد مشيرا الى ضرورة ايجاد شراكات استراتيجية مع شركات القطاع الخاص بالتدريب ومشيدا بالشراكة الاستراتيجية منذ اكثر من 10 سنوات مع اكاديمية الرواد للتدريب كأحد اهم شركات التدريب في المملكة.

اما السيد العفوري فقد اكد على تعاون الاكاديمية مع الجامعات الاردنية بشكل عام وجامعة فيلادلفيا التي تعتبر ثاني اقدم جامعة خاصة في المملكة وبشكل خاص وهي اهم الشركاء الاستراتيجين للاكاديمية وتحتل مرتبة مرموقة بين الجامعات على المستوى المحلي والاقليمي.

ستعمل المنصة على مواجهة أهم التحديات التي تواجه العملية التدريبية في مختلف التخصصات، وستتيح هذه المنصة للمتدربين التعرف على اقوى الدورات في تخصصاتهم والاستفادة منها وقدم السيد العفوري شكره لرئاسة الجامعة ومستشار الرئيس على هذه الشراكة الاستراتيجية و التعاون بين القطاعين العام والخاص.

الدكتور ابراهيم بدران اكد وخلال توقيع الاتفاقية على اهتمام الجامعة بالتعليم عن بعد وتطوير المنظومة التعليمية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع مختلف القطاعات حيث جاءت الاتفاقية لتحقق اهداف الجامعة بشكل عام وتطوير المراكز العلمية ومنها مركز التدريب بشكل خاص ولما فيه مصلحة ابنائنا الطلبة.

هذا ويأتي توقيع الاتفاقية مع قرب انطلاق الفصل الدراسي الثاني للجامعات وبتزامن من مئوية الدولة الاردنية حيث تسعى المؤسسات والشركات لتفعيل التعليم والتدريب الرقمي لمواجه اي تحديات مستقبلية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

  • dummy ص. ب. : 1 عمان - الأردن 19392

    dummy 96264799020+

  • dummy 96264799048+

  • dummy info@philadelphia.edu.jo

  • dummy dummy dummy dummy dummy

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search