fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا تكرم الفائز بجائزة التميز في البحث العلمي للعام 2020 / 2021


جامعة فيلادلفيا تكرم الفائز بجائزة التميز في البحث العلمي للعام 2020 / 2021

انطلاقاً من حرص جامعة فيلادلفيا على تكريم المتميزين احتفلت عمادة البحث العلمي بتكريم الدكتورة مرام بني يونس عضو هيئة تدريس في كلية تكنولوجيا المعلومات الفائزة بجائزة التميز البحثي في جامعة فيلادلفيا للعام الجامعي 2020-2021 ،برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ،وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور قاسم العبيدي. حيث منحت الجامعة الدكتورة الفائزة جائزة مالية ودرع الجامعة تقديراً على جهودها المتميزة.

وفي بداية التكريم رحب رئيس الجامعة بالحضور مهنئاً الدكتورة الفائزة بجائزة التميز البحثي وشاكراً للجهة المنظمة على جهدها وعملها واهتمامها بالباحثين مؤكداً على دعم الجامعة للبحث العلمي.

وبدوره أشاد عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور الفقهاء بجهود أعضاء هيئة التدريس واهتمامهم البحثي مما يرفع من مستوى الجامعة العلمي والبحثي ويعزز مكانتها وسمعتها بين الجامعات العالمية وذكر أن ستة من الباحثين المتميزين تقدموا بطلبات للحصول على الجائزة. حيث شكلت لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي لدراسة الطلبات واختيار الفائز، ضمن معايير محكومة بتعليمات ناظمة تطبقها الجامعة كل عام.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search