fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا تشارك في المعرض الدولي التاسع في القاهرة


جامعة فيلادلفيا تشارك في المعرض الدولي التاسع في القاهرة

شاركت جامعة فيلادلفيا في المعرض الدولي التاسع للتعليم العالي ممثلة بعميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خلدون بطيحة والسيد فادي عوده رئيس شعبة القبول والذي عقد في جمهورية مصر العربية بالقاهرة بمشاركة العديد من الجامعات العربية بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وبرعاية وزير التعليم العالي المصري.

وقدم الدكتور بطيحة نبذة عن مسيرة الجامعة في المعرض وعن نشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية. كما زار جناح جامعة فيلادلفيا سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الجمهورية العربية المصرية معالي السيد أمجد العضايلة و الملحق الثقافي الأردني في الجمهورية العربية المصرية سعادة السيد فوزي ابو فارس و جمع من الطلبة المصريين وأولياء أمورهم الذين اطلعوا على التخصصات التي توفرها الجامعة بمختلف كلياتها العلمية والإنسانية في برامج (البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير)، والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها.

وبدوره أثنى الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على المشاركة الفاعلة للجامعة في المعرض الدولي وحث الجميع على الاجتهاد والتميز في تقديم كل ما يحقق ويخدم العملية التدريسية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

  • dummy ص. ب. : 1 عمان - الأردن 19392

    dummy 96264799020+

  • dummy 96264799048+

  • dummy info@philadelphia.edu.jo

  • dummy dummy dummy dummy dummy

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search