fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية عون الثقافية الوطنية


جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية عون الثقافية الوطنية لتعزيز الشراكة والمسؤولية المجتمعية

وقعت جامعة فيلادلفيا اتفاقية تعاون مع جمعية عون الثقافية الوطنية تهدف للاستفادة من الخدمات التي توفرها الجامعة في دورها الأكاديمي والمجتمعي من أجل خدمة المجتمع المحلي، وكذلك التعاون في مجالات الدراسات الأكاديمية وعقد الندوات والمؤتمرات.‏

وقع الاتفاقية من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ومن جانب الجمعية السيد أسعد العزام رئيس الهيئة الإدارية.

بدوره رحب رئيس الجامعة بالحضور, وأشار أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الجامعة وتطلعاتها التي تسهم في تحقيق التنمية الوطنية الشاملة من خلال إشراك الشباب والجامعات في خدمة المجتمع المحلي. وعبر رئيس الجامعة عن اعتزازه بهذه الشراكة، حيث تلتقي أهداف ‏الجمعية مع رسالة الجامعة في القيام بواجبها تجاه المجتمع المحلي والطلبة.

كما بين رئيس الهيئة الإدارية أن الجمعية تتبنى مشروع توثيق الدور الوطني والقومي وتعزيز الشراكة الحقيقية مع المؤسسات الوطنية والعامة وخصوصًا التعليمية والثقافية.

حضر توقيع الاتفاقية عن الجمعية كل من: الأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي، سماحة الشيخ الدكتور محمد الغول، الدكتورة هبة الخرابشة، المهندس محمد الخطيب، الدكتورة منال مراشدة، الدكتور محمد الزعبي.

وحضر توقيع الاتفاقية عن الجامعة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي ومديرة العلاقات الدولية الدكتورة أماني جرار.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search