fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا توقع مذكرة تفاهم مع شركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال


جامعة فيلادلفيا توقع مذكرة تفاهم مع شركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال

وقعت جامعة فيلادلفيا مذكرة تفاهم يمثلها الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة مع شركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال ويمثلها المدير العام الدكتور معن القطامين.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في نشر ثقافة الريادة بين طلبة الجامعة والمجتمع المحلي وإثراء المحتوى الرقمي في مجال ريادة الأعمال من خلال إتاحة الاطلاع والاستفادة من المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال لإتاحته لأكبر عدد من الرواد بهدف إنشاء مجتمع رقمي عالمي خاص لرواد الأعمال وتمكين الجامعات ومراكز ريادة الأعمال حول العالم من التواصل مع بعضها البعض.

وقال رئيس الجامعة إن جامعة فيلادلفيا وفرت كل عوامل الدعم والمساعدة لتعزيز اندماج الطلبة في مجالات الإبداع والابتكار وتطوير أفكارهم الإبداعية من خلال التدريب وتقديم والاستشارات اللازمة لهم في مجالات متخصصة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الإبداعية والريادية.

من جانبه قال الدكتور القطامين إن شركة المنصة الرقمية تهدف إلى تمكين الجامعات ومراكز ريادة الأعمال فيها من التواصل وبناء مجتمع رقمي عالمي لتطوير بيئة الأعمال.

حضر  توقيع الاتفاقية عن شركة منصة  كل من: السيد علاء كعوش، السيد ابو شوارب ادارة التطوير.

وحضر توقيع الاتفاقية عن الجامعة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي ومديرة العلاقات الدولية الدكتورة أماني جرار.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search