fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مع منصة (آركي نت)


فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مع منصة (آركي نت) لخدمة المصممين والمعماريين والأكاديميين

وقعت جامعة فيلادلفيا اتفاقية تعاون ومنصة (آركي نت) المتخصصة في مجال التصميم الداخلي تهدف للتنسيق والتعاون في المجالات الثقافية والأكاديمية بتخصصي العمارة والتصميم الداخلي من خلال المشاركة في المحاضرات والندوات والمؤتمرات، و تنظيم النشاطات الثقافية والعلمية وحث الطلبة على حضور الندوات والفعاليات التي تقدمها المنصة لطلبة العمارة والتصميم الداخلي وإشراكهم في العملية البحثية والعملية. وتبادل الزيارات بين أعضاء المؤسستين للبحث والتعليم ومناقشة أعمال الطلبة. والترويج لإنجازات الطرفين لدى الطلبة المعنيين في الجامعة والمجتمع الممارس في المجال من أجل إلقاء الضوء على الإنتاج المعرفي وتبادل الفرص.

ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ومن جانب المنصة الآنسة معالي عمر ملحم سفيرة آركي نت في الأردن .

وتجدر الاشارة إلى أن منصة (آركي نت) من المنصات الثقافية التي تسعى إلى جمع المصممين والمعماريين والأكاديميين المختصين في هذه المجالات لتبادل الخبرات العملية والأكاديمية فيما بينهم للارتقاء بتخصصات العمارة والتصميم والتصميم الحضري في الوطن العربي مع أكثر من (45) ألفًا من المعماريين والمصممين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي وبقية العالم .

بدوره أشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الجامعة وتطلعاتها التي تسهم في تحقيق الحراك الثقافي داخل الجامعة وخارجها؛ لتشجيع الممارسين والأكاديميين على تبادل معارفهم ومشاركة خبراتهم، وعقد التعاون مع منصة (آركي نت) لما يعود بالنفع على كلية الآداب والفنون والجامعة. 

حضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الآداب والفنون الأستاذ الدكتور محمد عبيد الله , رئيس قسم التصميم الجرافيكي والداخلي الدكتور فيصل العمري , الدكتور محمد عبابنة , ومديرة العلاقات الدولية الدكتورة أماني جرار.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search