fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

افتتاح معرض الجاليات السنوي الأول في جامعة فيلادلفيا


افتتاح معرض الجاليات السنوي الأول في جامعة فيلادلفيا

افتتح رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم معرض الجاليات السنوي للطلبة الدارسين في الجامعة بمشاركة تسع دول علماً بأن الجامعة تحتضن (1494) طالباً وطالبة من (25( جنسية وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي.

وهدف المعرض إلى تجسيد روح الأخوة بين طلبة الجامعة وتعريفهم بمختلف الحضارات والثقافات العربية والأجنبية ، حيث ان تعدد الجنسيات في الجامعة يعكس مدى الإهتمام والرعاية لطلبتها الوافدين. كما ان إنخراطهم في الأنشطة اللامنهجية يُسهم في تنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم وتوثيق العلاقات بينهم. وتبذل الجامعة قصارى جهدها لتوفير كافة الإمكانات اللازمة والمتاحة لجميع الطلبة لخلق بيئة جامعية تعليمية وتعلُمية تشاركية مثالية.

وشارك في المعرض الذي جاءت فكرة تنظيمه لاحداث عملية التثقيف ونقل حضارة الدول المشاركة في المعرض بالإضافة الى الأردن كل من : فلسطين ،العراق ،سلطنة عمان، سوريا ، اليمن ، مصر ،تركيا ، نيجيريا وليبيا ، واشتمل المعرض على صور فوتوغرافية وتاريخية للأماكن السياحية والدينية، ومأكولات شعبية، وعروض تراثية وفلكلورية، والأزياء التقليدية التراثية، والأعمال اليدوية والخزفية، ومجسمات للمعالم الحضارية، وأنواع البخور لدى بعض الدول العربية ، كما وقدمت الجامعة برنامجاً خاصاً ضم فرقة الاوسكار للفنون الشعبية ومجموعة العاب ومسابقات التي نالت استحسان الحضور. وشارك كل من بنك القاهرة عمان ونستله (نسكافية) ومشروب الطاقة روك ستار كداعمين، بالإضافة الى تواجد العديد من المطاعم والحلويات .

وحضر افتتاح معرض الجاليات عمداء الكليات واعضاء من الهيئتين التدريسية والادارية وجمع غفير من طلبة الجامعة.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search