fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

زيارة إلى أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية


تمريض فيلادلفيا في زيارة الى اكاديمية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية

قام وفد من كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا ممثلا بعميدة الكلية الدكتورة ميادة دعيبس و الوفد المرافق بزيارة الى اكاديمية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية لبحث مجالات التعاون بين كلية التمريض والأكاديمية.

وقد كان باستقبال الوفد الأستاذ الدكتور موفق الخالدي عميد أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية و جمع كريم من الضباط و الاكاديميين. وقد قام وفد كلية التمريض بعمل جولة في مباني و مختبرات الاكاديمية للتعرف على الوسائل والمصادر التعليمية المتوفرة في الاكاديمية وقد ابدى الطرفين الرغبة في بناء التعاون بين الكلية والاكاديمية في قضايا برامج الدراسات العليا و تدريب الطلبة والطالبات و تبادل خبرات التدريس لدى اعضاء هيئة التدريس و التعاون في عقد دورات تدريبية مشتركة.

ضم وفد كلية التمريض في الزيارة كل من رئيس قسم التمريض الاستاذ الدكتور عبد المنعم بطيحة ورئيسة لجنة الاتفاقيات الدولية الدكتورة مها عطعوط ورئيسة لجنة التدريب العملي الدكتورة ايمان الصالح، كما مثل وفد الاكاديمية كل من نائب العميد المقدم المهندس ثامر القباعي والدكتور عوني الخزاعلة والرائد حسان المساعدة و الدكتور محمد الزعاترة و غيرهم من الاكاديميين المتميزين في هذا الصرح.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search