fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا تلتقي المحلق الثقافي السعودي


جامعة فيلادلفيا تلتقي المحلق الثقافي السعودي

استقبل الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي الملحق الثقافي السعودي الدكتور عيسى بن فهد الرميح، حيث بحثا سُبل توثيق أواصر التعاون الأكاديمي وتعزيز العلاقات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وقد قدم الملحق الثقافي السعودي الدكتور عيسى بن فهد الرميح والوفد المرافق التهنئة لرئيس الجامعة بمناسبة حصول جامعة فيلادلفيا على الاعتماد من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لدراسة الطلبة السعوديين لمختلف المراحل الدراسية (الدبلوم، البكالوريوس، والدراسات العليا) ولجميع التخصصات في الجامعة.

وقد أشاد الملحق الثقافي الدكتور عيسى الرميح بمستوى التعليم المميز في الجامعة وسعيها إلى تخريج طلبة يمتازون بالكفاءة العلمية والعملية مؤكداً سعادته أهمية فتح قنوات الاتصال والتواصل مع الملحقية الثقافية السعودية في الأردن.
بدوره أكد الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بأن الجامعة تعمل على أن تخرج طلبة مبتكرين ورياديين ومتميزين بما يخدم مصلحة بلادهم من تحصيله العلمي المميز. ومقدرًا للملحقية السعودية في الأردن دورها الهام والكبير في تعزيز العلاقات ما بين البلدين الشقيقين ومتابعة الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية، مؤكدًا حرص الجامعة على تعزيز التواصل مع الملحقية بما يخدم العملية التعلمية للطلبة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الجامعة درع الجامعة للملحق الثقافي بمناسبة زيارته الكريمة للجامعة والوفد المرافق له والذي تكوّن من الأستاذ سالم الدوسري المدير المالي بالملحقية والأستاذ مشعل الحويطي مدير العلاقات العامة بالملحقية والأستاذة ريم البرهومي مديرة الشؤون الثقافية والإعلامية بالملحقية والدكتور حماد النجادات من الإشراف الدراسي في الملحقية السعودية.

وقد حضر اللقاء أيضا عن الجامعة عميد الاعتماد والجودة في الجامعة الأستاذ الدكتور خلدون بطيحة والدكتورة أماني جرار مديرة العلاقات الدولية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search