fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا تتعاون مع صندوق نيوتن الخالدي


جامعة فيلادلفيا تتعاون مع صندوق نيوتن الخالدي

تحت رعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي، وبدعم من صندوق نيوتن الخالدي عقدت ورشة عمل بعنوان (تبريد الخلايا الشمسية باستخدام المحاليل النانوية).

وقدم مدير المشروع الأستاذ الدكتور منذر عبيد من جامعة فيلادلفيا إيجازًا عن المشروع والفائدة المرصودة منه في رفع كفاءة الخلايا الشمسية، وكذلك كما قدم عضو الفريق المشارك في المشروع الدكتور أيوب غرير من جامعة البلقاء التطبيقية إيجازًا عن أهمية المواد النانوية وطرق تحضيرها واستخداماتها في تبريد الخلايا الشمسية، وكذلك قدم عضو الفريق المشارك في المشروع من الصناعة الدكتور فراس بطارسة من شركة الوثبة إيجازًا عن الجدوى الاقتصادية لهذا المشروع.

وشارك في هذه الورشة ممثلو عن صندوق دعم البحث العلمي والابتكار ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، صندوق دعم البحث العلمي للتطوير في الصناعة ممثلا ً عن المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، نقابة المهندسين الأردنيين، المركز الأردني للتصميم والتطوير، المجموعة الفنية العربية، الهيئة العربية للطاقة المتجددة، شركة الوثبة، وجامعة البلقاء التطبيقية.

وقد شاركت مديرة العلاقات الدولية الدكتورة اماني جرار بإدارة الحفل في تقديم المشاركين والتي حضرها عدد من الأكاديميين والصناعيين وأصحاب العلاقة من ذوي الاختصاص.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search