fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا تكرم الفائزين بمسابقات الإبداع الأدبي لطلبة مدارس المملكة


جامعة فيلادلفيا تكرم الفائزين بمسابقات الإبداع الأدبي لطلبة مدارس المملكة

برعاية الاستاذ الدكتور عبدالله محمد الجراح رئيس جامعة فيلادلفيا نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا حفلاً لتكريم الفائزين في مسابقة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس الثانوية في المملكة في حقول النص المسرحي، الخاطرة، القصة القصيرة، المقالة، التأليف الشعري، الإلقاء الشعري إضافة إلى التحقيق الصحفي.وقد اعتادت جامعة فيلادلفيا على تنظيم هذه المسابقة في السنوات الماضية، وقد شهدت هذا العام إقبالاً كبيراً من قبل طلبة المدارس حيث شارك أكثر من (600) طالب وطالبة يمثلون مختلف مديريات التربية والتعليم.

وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين كلمة رحب فيها بالحضور من طلبة وأولياء أمور ومشرفين متوجها بالشكر الجزيل للمشاركين و للقائمين على المسابقة لما أبدوه من تعاون كبير من أجل المشاركة الفاعلة في هذا الموسم، مؤكدا دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع المحلي والبحث عن الموهوبين والمبدعين من أبنائنا الطلبة والعمل على تحفيزهم وتنمية إبداعاتهم.

كما ألقت كل من المعلمة هيا الخريشا من مدرسة فاع الثانوية للبنات ،والمعلمة حنان أبو شهاب من مدرسة سكينة بنت الحسين كلمتي المدارس المشاركة وأعربتا عن شكرهما لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية لجهودهم المستمرة لدعم العملية التربوية والطالب المتميز للتفوق والنجاح.

ثم قدم الطالب عبدالله عبد العزيز قصيدة شعرية من مدرسة الرمثا الثانوية للبنين ،وقدمت الطالبة تالا احمد حسن من تربية البادية الشمالية الغربية كلمة باسم الطلبة الفائزين.

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة ،بتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية والتذكارية على الطلبة الفائزين بحضور الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب رئيس الجامعة وأعضاء من الهيئة التدريسية والإدارية وأهالي الطلبة إضافة إلى معلميهم.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search