fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلادلفيا تزهو بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها


فيلادلفيا تزهو بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها

برعاية الأستاذ الدكتور عبد الله محمد الجراح رئيس جامعة فيلادلفيا، وبحضور نائب رئيس مجلس الأمناء الدكتور ابراهيم بدران ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي ، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأهالي الطلبة الخريجين، احتفلت جامعة فيلادلفيا بتخريج الفوج التاسع والعشرين من الفصل الدراسي الأول 2022-2023،الذي أقيم في صالة فيلادلفيا الرياضية يوم الأربعاء الموافق 8-3-2023.

وسلم رئيس الجامعة الخريجين شهاداتهم وسط أهازيج الفرح والسرور وهنأ الخريجين وذويهم وحثهم على أن يكونوا بناة خير وفلاح وأن يساهموا في بناء المجتمع بكل كفاءة واقتدار كما أعدتهم الجامعة وصقلتهم وعززت فيهم روح الابداع من أجل أن يكملوا مسيرتهم العملية. وان يكونوا خير سفراء للجامعة في مواقع عملهم وان يجعلوا شعارهم الصدق في القول والعمل.


وأكد الدكتور عمر الكفاوين عميد شؤون الطلبة في كلمته أن الجامعة تخرج أبناءها الطلبة الذين احتضنتهم وقدمت لهم العلم والمعرفة وأكسبتهم مهارات التواصل والتعامل لتحقيق أهدافهم تحت ظل القيادة الهاشمية متوسلًا إلى الله العلي القدير أن يحفظ الأردن قيادة وشعبًا وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search