fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلادلفيا تشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته السادسة والخمسين


جامعة فيلادلفيا تشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته السادسة والخمسين في بغداد

شارك رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور عبدالله محمد الجراح في أعمال مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته السادسة والخمسين، والذي رعاه وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي الدكتور نعيم العبودي، بحضور أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة، والذي تستضيفه جامعة بغداد بالفترة من (4-5 آذار 2024)، بمشاركة أكثر من مئة شخصية أكاديمية عربية من رؤساء جامعات، وممثلي المنظمات العلمية العربية. 

ويتضمن المؤتمر الذي اقامته الأمانة العامة للاتحاد استعراض ومناقشة الأنشطة والإنجازات لكل من المجالس والمراكز والجمعيات العلمية للكليات المتناظرة، وبحث التعاون بين الاتحاد والمنظمات العربية والإقليمية والدولية، والندوات والمؤتمرات العلمية التي سيُشارك فيها الاتحاد بالتعاون مع الجامعات الأعضاء.

 وقدم وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي مبادرة لتأسيس منطقة التعليم العالي العربية والتي لاقت اشادة من رؤساء الجامعات العربية المشاركين في الاجتماع بمضمونها الهادف الى تطوير سياقات التفاهم والتعاون العلمي.

وقد تخلل حفل الافتتاح تسلم جامعة بغداد رئاسة الدورة الحالية لاتحاد الجامعات العربية بنسخته السادسة والخمسين والتي تتزامن مع الذكرى الستين لتأسيس الاتحاد.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search