fbpx

جامعة فيلادلفيا توزع كسوة العيد على الاطفال في مخيمي خديجة وحمدان العون


جامعة فيلادلفيا توزع كسوة العيد على الاطفال في مخيمي خديجة وحمدان العون

نظمت لجنة خدمة المجتمع المحلي في قسم العلوم الأساسية والرياضيات في جامعة فيلادلفيا مع مجموعة من طلبة الجامعة مبادرة تضمنت  توزيع كسوة العيد على الأطفال، وشملت مخيم خديجة (خدرج) حيث بلغ عدد الأطفال فيه 90 طفل ومخيم حمدان العون 238 طفل في محافظة المفرق، بالإضافة الى عمل  فقرة العاب دمى بطابع  تعليمي وتقديم الحلوى والهدايا على الاطفال. ويأتي ذلك تحقيقا لأهداف كلية العلوم المستمدة من رسالة الجامعة في مجال التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عن امتنانه وشكره لكل من شارك ودعم هذه المبادرة، وبين أهمية هذه المبادرات والحملات لما فيها من فائدة وأهمية في تنمية مواهب وإبداعات الطلبة والتغيير الإيجابي لنظرة الشباب حول مفهوم العمل التطوعي بإشراكهم في فعاليات تطوعية وبناء شراكات وتعاون مع منظمات المجتمع المحلي.

من جهته أكد عميد كلية العلوم الدكتور معروف سمحان عن سعادته بهذه المبادرة، مشيداً بجهود القائمين عليها من طلاب وأعضاء هيئة تدريس والمساعدة في زرع البسمة على وجوه الاطفال المحتاجين.

وبدورهم شكرت ادارة المخيمين جامعة فيلادلفيا ممثلة بكلية العلوم وجميع القائمين على المبادرة التي ادخلت الفرحة والبهجة على الأطفال وأسرهم على حد سواء.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search