fbpx

أهداف المركز

أهداف المركز

الأهداف

1. عقد دورات تدريبية متخصصة في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني للكوادر البشرية المحلية والاقليمية.


2. إبرام مذكرات تفاهم واتفاقيات مع المؤسسات الحكومية والامنية والخاصة الاردنية في مجال تطوير كوادرها الوطنية وبناء القدرات الفنية في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني.


3. استقطاب طلبة الجامعات الاردنية والاقليمية وخارجها للانضمام الى برامج التأهيل الوظيفي في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني والتي تؤهلهم للتقدم لاختبارات عالمية للحصول على شهادات معتمدة في مجال الأمنالسيبراني وبالتالي تمكنهم من الدخول الى سوق العمل المحلي والاقليمي.


4. ادماج طلبة جامعة فيلادلفيا في فعاليات ونشاطات المركز، واتاحة الفرصة لهم للعمل اثناء الدراسة من خلال تنفيذ مهام ووظائف تطلبها الشركات والمؤسسات الشريكة للمركز.


5. تقديم الاستشارات والخبرات العلمية والفنية في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني.


6. التعاون مع مراكز الابحاث العلمية المحلية والاقليمية في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني.


7. تقديم معلومات دقيقة بشأن التهديدات والهجمات السيبرانية الحالية والمتوقعة، و الاستجابة للحوادث وتقليل المخاطر السيبرانية للشركات والمؤسسات الشريكة للمركز.


8. التوعية بالأمن الإلكتروني والتدريب عليه من خلال عقد ورش العمل التي يقدمها محاضرون وخبراء ذوو خبرة عالية، لمشاركة تجاربهم ومعرفتهم بالممارسات السليمة للتكنولوجيا.


9. اعداد المواد التعليمية وعرض أفضل الممارسات العالمية في أمن المعلومات والأمن السيبراني للمهتمين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


10. المساهمة في حماية البنية التحتية للمعلومات الحيوية في كافة قطاعات العمل في المملكة الأردنية الهاشمية

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search