fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

مناقشة رسائل الماجستير في كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا


مناقشة رسائل الماجستير في كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا

نوقشت في كلية الآداب والفنون في قسم اللغة العربية وآدابها بجامعة فيلادلفيا خمسة رسائل ماجستير عن بعد عبر منصة مايكروسوف تيمز في يوم السبت الموافق 22/8/2020 كجزء من متطلبات الحصول على درجة الماجستير في اللغة العربية وآدابها.

موضوع الرسالة الاولى: للطالب أحمد الشريف بعنوان (أسس التفكير عند الطاهر بن عاشور) إشراف الأستاذ الدكتور محمد عبيد الله، وقد تكونت لجنة المناقشة من: الأستاذ الدكتور غسان عبد الخالق والدكتور سويف ربابعة والأستاذ الدكتور عمر الفجاوي مناقشا خارجيا. وقد وجدت اللجنة أن الطالب ناجح.

موضوع الرسالة الثانية: للطالب عمر المدني بعنوان (الصوت والدلالة في شعر المراثي ومختارات جمهرة أشعار العرب للقرشي وغيرها) إشراف الأستاذ الدكتور محمد عبيد الله، وقد تكونت لجنة المناقشة من: الدكتور عمر الكفاوين والدكتورة هالة العبوشي والأستاذ الدكتور سلامة الغريب مناقشا خارجيا. وقد وجدت اللجنة أن الطالب ناجح.

موضوع الرسالة الثالثة: للطالب مضاء شنو بعنوان ( التجريب في روايات حنا مينه دراسة في روايتي (النجوم تحاكم القمر) و (القمر في المحاق)) إشراف الأستاذ الدكتور محمد عبيد الله، وقد تكونت لجنة المناقشة من: الأستاذ الدكتور  غسان عبد الخالق والدكتورة نداء مشعل والأستاذ الدكتور أحمد الرحاحلة مناقشا خارجيا. وقد وجدت اللجنة أن الطالب ناجح.

موضوع الرسالة الرابعة: للطالبة أسماء الدرباشي بعنوان ( الجملة الاسمية في عنوان الخبر الصحفي دراسة تداولية في الصحف الأردنية) إشراف الدكتور  يوسف ربابعة ، وقد تكونت لجنة المناقشة من: الدكتور عمر الكفاوين والدكتورة هالة العبوشي و الدكتور هيثم الثوابية مناقشا خارجيا. وقد وجدت اللجنة أن الطالبة ناجحة.

موضوع الرسالة الخامسة: للطالبة وجد أبو شرف بعنوان (التعبير على لسان المرأة في القرآن الكريم دراسة أسلوبية) إشراف الدكتور  يوسف ربابعة ، وقد تكونت لجنة المناقشة من: الأستاذ الدكتور محمد عبيدالله والأستاذ الدكتور غسان عبد الخالق والأستاذ الدكتور خالد بني دومي مناقشا خارجيا. وقد وجدت اللجنة أن الطالبة ناجحة.

علماً بان هناك منح للطلبة المتفوقين الراغبين بالالتحاق في برامج الماجستير في الجامعة.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search