fbpx

مهام دائرة الموارد البشرية

مهام دائرة الموارد البشرية

 
مهام الدائرة
 
 
1

تقديم الخدمات إلى جميع العاملين بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات في الجامعة.

 
2

إعداد الملفات الخاصة بالاعتماد حسب الكليات والأقسام وحسب متطلبات الاعتماد.

 
3

استقبال طلبات التوظيف والابتعاث عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، حسب الإعلانات في الجريدة الرسمية ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتم تصنيفها وحفظها إلكترونياً، وتحويل نسخة منها إلى الكلية أو الدائرة الإدارية صاحبة الاختصاص، واستقبال الردود عليها ومتابعتها.

 
4

متابعة أعضاء هيئة التدريس من الجنسيات غير اردنية من بداية التعاقد معهم وحتى حصولهم على الموافقات اللازمة لتصاريح العمل والإقامات السنوية.

 
5

إعداد عقود العمل لجميع العاملين إلكترونياً سواء تجديد أو عقود جديدة ومتابعة مباشرة عملهم وإرسالها للدائرة المالية

 
6

تزويد هيئة الاعتماد وضمان الجودة، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ودائرة الإحصاءات العامة، والرئيس ونائب الرئيس بالإحصائيات المطلوبة والمتعلقة بالعاملين في الجامعة

 
7

المتابعة اليومية لبريد الدائرة من ردود وتعليمات وكتب تكليف وغيرها إلكترونياً (نظام الارشيف)

 
8

متابعة الإجازات بكافة أنواعها (السنوية، المرضية، الأمومة، والإجازة بدون راتب) والمغادرات اليومية

 
9

حوسبة وأرشفة الوثائق والشهادات والعقود لملفات كافة العاملين في الجامعة

 
10

متابعة أمور براءة الذمة لمن تنتهي خدماتهم من الجامعة إلكترونياً، وإخلاء الطرف

 
11

منح شهادات الخبرة وانهاء العمل لمن يطلبها من العاملين في الجامعة

 
12

متابعة قضايا العاملين الذين يخالفون شروط العقد مع المستشار القانوني للجامعة

 
13

متابعة اجراءات ارشفة ملفات العاملين الجدد وحفظها الكترونياً

 
14

إدراج جميع النماذج المتعلقة بالدائرة على الموقع الإلكتروني للجامعة

 
15

متابعة قضايا التأمين الصحي

 
16

متابعة قضايا الابتعاث

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search