الرؤية والرسالة والقيم

رؤية ورسالة قسم التغذية السريرية والحميات


الرؤية

سعى برنامج التغذية السريرية والحميات ان يصبح برنامجًا معتمدا محليا وعالميا وان يدعم دور خريجي أخصائي التغذية العلاجية في نظام الرعاية الطبية والصحية للمجتمع، وفقا لأخر المستجدات العلمية.

 

الرسالة

تتمثل رسالة قسم التغذية السريرية والحميات في ضمان الجودة التدريسية من خلال تخريج أخصائيي تغذية سريرية وحميات، معتمدين وطنيًا من قبل وزارة الصحة (الأردن)، وقدرتهم على الاعتماد من قبل مؤسسات الاعتماد الدولي والتي تتطابق مع معايير ترخيص أخصائيي التغذية (RDs) ،(USRD) ،(CARD)، وذلك عن طريق سعي القسم إلى تزويد الطلبة بالمعارف الأساسية والمهارات العملية لإعداد خريجين يقومون بالعمل على تقييم الوضع التغذوي، ثم تقديم استشارات تغذوية إلى جميع أفراد المجتمع سواء الأصحاء منهم أو المرضى، إضافة إلى نشر الوعي بأهمية العلاقة بين الغذاء والأمراض المختلفة بناءً على دراسات علمية سابقة.

 

القيم

النزاهة: أشارك معلومات دقيقة وصادقة ، ضمن حدود مدونة الأخلاقيات التي يجب على اختصاصيي التغذية اتباعها ويكون الارشاد التغذوي مدعوم بمستجدات البحث العلمي

الشفافية: التعامل بوضوح في جميع  ما هو مهم لصحة  والنمط  الغذائي  للافراد  باعتباري اختصاصي تغذية  و ضمن سياق الأبحاث  المستجدة في مجال التغذية.

الدعم والتعاون والعمل الجماعي/ الشراكة  : العمل الجماعي بين العاملين في في مجالات التغذية السريرية المختلفة وعلى جميع  المستويات.

المهنية: القدرة على إظهار المعرفة والمهارة والكفاية في التخصص. قادرين على التعامل مع كافة شرائح المجتمع، و تقييم أوضاعهم التغذوية على المستويين المحلي و الفردي.

الإبداع: استيعاب الأفكار والحلول الابتكارية وتشجيعها ورعايتها في مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

  • dummy ص. ب. : 1 عمان - الأردن 19392

    dummy 96264799000+

  • dummy 96264799040+

  • dummy info@philadelphia.edu.jo

  • dummy dummy dummy dummy dummy

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search