fbpx

الجوائز والانجازات

جوائز وإنجازات كلية الحقوق


الجوائز الحاصلة عليها الكلية:

اولًا : الحصول على المركز الاول في مسابقة المحاكم الصورية الانتخابية التي نظمتها الهيئة المستقلة للانتخابات في المعهد القضائي عام 2023 ولقد نافست ( 19) جامعة حكومية وخاصة وكانت باشراف الدكتور مؤيد الخوالدة والدكتور رأفت الخوالدة

ثانيًا : الحصول على المركز الأول في مسابقة المحاكمة الصورية والمنظمة من قبل الشبكة القانونية للنساء العربيات في المعهد القضائي لعام 2021 ولقد نافست جامعات حكومية وخاصة ولقد كانت باشراف الدكتور مؤيد الخوالدة

ثالثًا: المركز الثالث في مسابقة المحاكم الصورية الانتخابية التي نظمتها الهيئة المستقلة للإنتخاب في المعهد القضائي عام 2021.

رابعًا : المركز الاول في المسابقة الوطنية الثالية للمحاكمة الصورية في القانون الدولي الانساني في جامعة عمان الاهلية عام 2017.

خامسًا : المركز الثاني في مسابقة المحاكمات الصورية التي نظمتها اللجنة الوطنية للقانون الدولي الانساني في الجامعة الأردنية عام 2015.

سادسًا : المركز الاول في المسابقة التي جرت تحت رعاية صندوق الحسين للإبداع والتفوق ووكالة الجودة البريطانية (QAA) عام 2006 بمشاركة اثنتا عشرة كلية حقوق في الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة بدرجة(24/24).

 

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search