1. السيد فؤاد فراج
2. السيد صبحي خنفر
3. الدكتور مصطفى الجلابنه
استراتيجية الدائرة
- استقطاب العاملين المتميزين وتعزيز التنوع في التعيين الوظيفي.
- اشراك العاملين بدورات تدريبية لتطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم الفنية.
- تطبيق القوانين والتشريعات المعمول بها في الجامعة.
- تطوير الخدمات المقدمة للعاملين.
- وضع مدونة قواعد السلوك واخلاقيات المهنة في الجامعة.
- اجراء تقييم فعلي لاحتياجات الجامعة من العاملين.
- تعزيز الربط الشبكي في الحرم الجامعي وتطوير الدعم للخدمات الحاسوبية في الجامعة.
اهداف الدائرة
حنان حسني العابودي | مدير دائرة الخدمات العامة |
محمود محمد الزيادنة | منسق الخدمات |
محمد خليفة العمري | مراقب خدمات |
محمد احمد الخطيب | مراقب خدمات |
دلال خالد ابو سبيتان | مشرفة خدمات |
مريم علي سلمان | عاملة خدمات |
بث الوعي بين الطلاب والموظفين للوصول إلى أعلى درجات النظافة عن طريق مراقبة الذات وتنمية روح الفريق الواحد للعمل ليكون كل شخص في الجامعة من ضمن مسؤلياتة تحسين مستوى الخدمات المقدمة.
الرؤية:
نسعى الى جامعة نظيفة ومميزة ومتكاملة ويكون الطالب والموظف هو عنوان تميزها.
الرسالة:
تقديم الخدمات لجميع كوادر الجامعة والطالب وذلك بتقديم خدمات الطعام والنظافة بجودة عالية بإستخدام افضل الموارد والادوات والتقنيات الحديثة والشراكة بشكل فاعل مع الطالب والموظف واصحاب العلاقة والقيام بالدور الرقابي الفاعل عن طريق كادر متخصص مؤهل.
QFO-FR-PB-001 |
نموذج الموازنة التقديرية للدوائر الإدارية |
|
QFO-FR-PB-002 |
نموذج الموازنة التقديرية للكليات / العمادات |
|
QFO-FR-PB-003 |
نموذج الموازنات المجمعة |